اخر الاخبار

الحوثيون يعيينون وكيلان للضرائب والجمارك من المواليين لهم

..
وكالة أرصفة للأنباء/خاص

في إطار التعيينات التي تتم من قبل جماعة الحوثي شرعت يوم أمس الجمعة الموافق27مايو 2016 بتغيير وكيلا مصلحة الضرائب والجمارك وعينت بدلا عنهم وكيلين من المواليين لها..

وهذه التغييرات تمت وفق التالي تغيير وكيل مصلحة الضرائب عبدالله المحمدي, وذلك بشخص من بيت مطهر وهو طارق زيد مطهر المطهر, واستبدلت وكيل مصلحة الجمارك محمد عبدالغني, بيحيى محمد الاسطى, والأسطى هو الأخر من المواليين للحوثيين..

واكدت مصادر مؤكدة بأن التغيرات التي تمت يوم امس بكل من مصلحتي الضرائب والجمارك كانت بايعاز من القائم باعمال وزير المالية.

وقالت المصادر بأن الجند هو من وضع الطبخة لعملية التغير مع جماعة يعرفهم .. ورفع بتلك التقارير للثورية العليا ليتم اصدار قرارات بالتعيين.

وفور صدور القرارات اغلق الجند تلفوناته كي يظهر بأنه لا يعرف ماجرى.. واكدت المصادر بأنه سيتم قريبا نشر طبخات القائم باعمال وزير المالية الجند.

الجدير ذكره ان من تم ابعادهم من مناصبهم كوكلاء هم من ابناء تعز ومشهود لهم بالكفاءة والخبرة المتراكمة..علاوة علي ذلك انهم ادوا واجبهم الوطني في اعمالهم في الفترات الحرجة زاثناء القصف والدمار من قبل طائرات التحالف والان تم مكافاتهم بابعادهم من مناصبهم. وتعيين هاشميين بدلا عنهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وكالة أرصفة للأنباءجميع الحقوق محفوظة 2016