اخر الاخبار

تطبيق "HappyTenant: يجلب المزيد من السعادة إلى الإمارات العربية المتحدة




وكالة أرصفة للأنباء_ دبي
______________________

"Driven Properties"شركة العقارات الرائدة في دبي توقع عقداً مع تطبيق "HappyTenant" لجميع معاملاتها.
___________________________

ولت أيام الضياع والإرباك والملاحظات الفوضوية والإشعارات الغير واضحة ومكالمات المستأجرين الغاضبين، كجزء من نشاط شركات إدارة الممتلكات اليومية. لتستبدل بتطبيق "HappyTenant" الجديد والشامل والقائم على نظام Cloud، فهو الحل الذي يضمن السعادة وراحة البال لكل من شركة إدارة العقارات والمستأجر. فهو يجمع بين أفضل التقنيات المتقدمة من أجل الدمج بين جميع جوانب إدارة الممتلكات بسلاسة في واجهة معلومات فورية، تتسم بالبساطة والدقة والسهولة، ويمكن متابعتها على أجهزة الكومبيوتر والهواتف الذكية، ويصل تطبيق "HappyTenant" في الوقت الذي تتجه فيه دولة الإمارات العربية المتحدة نحو جعل السعادة سياسة وطنية، مسترشدة برؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والإلتزام الواضح من القيادة الإماراتية..... تطبيق "HappyTenant" هو نظام إدارة متكامل يسمح لوكلاء العقار بالتحكم في جميع الأنشطة اليومية المتعقلة بالعقارات والمستأجرين، عن طريق حساب واحد وتسجيل دخول وحيد. فهو لايعمل فقط على تحسين الإنتاجية من خلال التخفيف من العمل الإداري بطريقة ذكية لتحسين سير العمل، وانما يساعد أيضاً في تحسين العمل من خلال توفير وصول سهل وتواصل أفضل مع المستأجرين.

ويقول جو مفرج الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق "HappyTenant": "التشغيل الذاتي هو المستقبل والزبائن هم دائماً مفتاح النجاح لأي عمل."HappyTenant" هو تطبيق سهل الإستخدام وآمن، وسيقدر كل من العملاء والشركات كفاءة هذا التطبيق في حل القضايا العقارية اليومية وبشكل فوري. فعلى المدى الطويل المستأجر السعيد والراضي يعني استقراراً أكبر في أعمال الشركات العقارية".

يمكن للشركات العقارية الاختيار بين مجموعة من الخطط التوفيرية، وبعدها مشاركة تطبيق "HappyTenant" مع المستأجرين. ويمكن للمستأجرين استعمال التطبيق لتسجيل طلبات الصيانة بمجرد تحميل صورة أو فيديو قصير للمشكلة.

وأيضاً إمكانية الإطلاع على الوثائق القانونية الخاصة بعقودهم في بيئة آمنة. والعديد من الخدمات المجتمعية مثل بيع الأثاث المنزلي، أو تحديد موعد الأنشطة الترفيهية أو موعد النزهة الخاصة بحيواناتهم الأليفة.

وعن التطبيق صرح السيد عبدالله العجاجي الرئيس التنفيذي لشركة "Driven Properties": "سيساعد تطبيق "HappyTenant" على رفع مستويات الشفافية في التواصل بين مديري العقارات والمستأجرين، وهو أمر كان مفقود في السوق لسنوات خلت. وباعتبار "Driven Properties"  منصة رائدة لإدارة العقارات مع أكثر من 5000 وحدة في دبي وعجمان ومحفظة استثمارية بقيمة 8 مليارات درهم. فإن تطبيق "HappyTenant" لن يساعد فقط على تحسين تجربة المستأجر في دبي وإنما سيساعد أيضاً في إعداد التقارير الخاصة بالمالكين، وهو ما يتطابق مع رؤيتنا التي تدور حول التكنولوجيا والتشغيل الذاتي".

كما ويمكن لإدارة العقار إرسال الإشعارات بشكل مباشر للمستأجرين. وأيضاً يستطيع المستأجرين الحصول على المزيد من الراحة من خلال إمكانية دفع الإيجار بشكل مباشر عن طريق هواتفهم الذكية. ويضمن تطبيق "HappyTenant" للمستأجر الشعور بالسعادة بشكل عام لأن التواصل والتفاعل مع الوكيل العقاري سيكون أسهل ومن دون عوائق، بالإضافة إلى تلبية حاجاته بكفاءة أعلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وكالة أرصفة للأنباءجميع الحقوق محفوظة 2016