اخر الاخبار

افتتاح المعرض الاول للعروض التشكيلية للانشطة المدرسية والوسائل التعليمية للعام 2017-2018م بمحافظة تعز



 خاص -تعز 


برعاية جامعة الحكمة فرع تعز دشنا صباح يوم السبت وكيل محافظة تعز المهندس رشاد الاكحلي ومعه الاستاذ عبدالواسع شداد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ورئيس فرع جامعة الحكمة الدكتور عبد الكليبي  في القاعة الكبري بالمكتب المعرض الاول للعروض التشكيلية للانشطة المدرسية والوسائل التعليمية والذي يقيمه مكتب التربية والتعليم ممثلا بادارتي (الانشطة المدرسية والوسائل التعليمية)و بالتعاون مع  جامعة الحكمة.




وعبر الاكحلي وكيل المحافظة عن اعجابه بما احتواه 
المعرض من نشاطات الطلبه المميزه والجهود الرائعة التي تقوم بها المدارس رغم الحرب والحصار لمحافظة تعز إلى ذلك قال الدكتور عبدالكليبي رئيس  فرع جامعة الحكمة بتعز إن دعم مركز خدمة المجتمع  جاء بتوجيهات رئيس مجلس الامناء د صلاح مسفر ورفعنا شعار التعليم رسالتنا ونحن اليوم نجسد ذلك عبر اقامة معرض الوسائل التعليمية والابداعات الطلابية وقال الكليبي انه يأتي ذلك  التدخل من الجامعة نظرا في  ظل شحة الامكانيات التى تمر بها المؤسسات التعليمية بتعز 

 وقال  مدير عام مكتب التربية والتعليم بتعز أن هذا المعرض هو نقله نوعية في العملية التعليمية واظهار مدى الابداع والتميز لدي المدارس من خلال المشاركات المتنوعه وان شاء الله سوف يتم شمول مدارس الارياف من العام القادم متمنيين للجميع التوفيق والتميز.. وقدم شكره لدعم وجهود وتعاون جامعة الحكمة للمعرض وتفاعلها المستمر مع العملية التعليمية وانشتطها المختلفة.


هذا وقد احتوي المعرض استعراض كوكتيل للفنون التشكيلية والحرفية المختلفة للانشطة المدرسية و الوسائل التعليمية المتنوعة التي اظهرت مدي الابداع والتميز الفني والتشكيلي للمدارس الحكومية والاهلية المشاركة بالمعرض


كما تم ابراز بعض مشاركة الابتكارات والاختراعات المتميزة للطلبة الموهوبين في بعض المدارس وايضا افن الرسم الحر والفنون التشكيلية والنحت والرسم على الزجاج وغيرها من الابداعات الفنية ، والتي نالت استحسان الزائرين..


وقد شاركت جامعة الحكمة الجهة الداعمة للمعرض ببعض المشاركات و الخدمات التي تقدمها الجامعة لطلبة الثانوية العامة بعد التخرج والتعريف بالجامعة لجمهور الزائرين.


وقد افاد مدير الانشطة المدرسية عبدالحكيم ناجي أن المعرض سيستمر حتي، نهاية الاسبوع وسوف يتم زيارة طلبة من المدارس للمعرض للتعرف عل محتويات المعرض واخذ، تصور عل نوعية المشاركات المستقبلية في المعارض القادمة ان شاء الله..


وقد شكر الفريق الذي، ساهم في عملية التنسيق، والترتيب للمعرض مع المدارس وجامعة الحكمة.


وقد اشار مدير الوسائل والتقنيات التعليمية محمد ناصر العواضي بأنه سوف تشكل لجنة مشتركة من الموجهين والانشطة المدرسية لتقييم الاعمال المشاركة بالمعرض و سوف يتم تكريم جميع المدارس المشاركة والاعمال المميزة.


وقد حضر فاعلية التدشين للمعرض عدد مدراء التربية بالمديريات و من الشخصيات الاجتماعية والتربوية والمهتمين بالشأن التعليمي والمعلمين والمعلمات وعدد من وسائل الاعلام والقنوات الفضائية.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وكالة أرصفة للأنباءجميع الحقوق محفوظة 2016