اخر الاخبار

لهذه الأسباب تم اسقاط العزكي من برنامج "عرب آيدول




د_يوسف الحاضري
_______________

تفاجأ الجمهور اليمني بإستبعاد الفنان الموهوب عمار العزكي من نيل لقب محبوب العرب في البرنامج الفني الشهير "عرب آيدول" والذي يعرض على شاشة m b c.

وساهمت العديد من الأسباب المحلية بإسقاط العزكي وتراجع نسبة التصويت والتي مكنت الفنان الفلسطيني يعقوب شاهين من نيل اللقب على حساب منافسه الأقوى عمار العزكي.

وبحسب مصادر خاصة بأقاليم برس فإن من أبرز الأسباب التي جعلت العزكي يتراجع بنسبة التصويت هو وجود تعميم داخلي سري لأنصار الحوثي وصالح بعدم التصويت للفنان العزكي.

وقال عدد من أنصار الحوثي وصالح بأن الوقت يستدعي التبرع بتلك الأموال لصالح المجهود الحربي بدلا من دعم ما يسمونه بدول "العدوان".

وأرجع بعض أنصار المليشيا الإنقلابية تلك الهجمة التي تعرض لها العزكي نتيجة ارتباطه وهو في سن صغيره بالنشيد الإسلامي محتسبين تلك الإرتباطات بأن العزكي كان من أنصار الإصلاح وبأنه شارك في ثورة الشباب ضد صالح ابان الإنتفاضة الشعبية ضد صالح في 2011م.

وتحدث مختصون في مجال الإتصالات عن حجب عملية التصويت عبر رسائل الموبايل والتي بعث بها الجمهور اليمني والعمل على قرصنتها لصالح المجهود الشعبي.

وحظى العزكي بشعبية كبيرة في أوساط اليمنيين سواء من كان مع الإنقلاب او من هو مع الشرعية، غير أن قادة الإنقلاب كان لهم رأي مغاير لجمهورهم وهو ما جعلهم يصدرون توجيهاتهم بمنع التصويت والقرصنة على رسائل الإتصالات عبر شركة المواصلات الخاضعة لسيطرتهم منذ انقلابهم في سبتمبر 2014م.

وشارك الفنان اليمني عمار العزكي في برنامج "عرب آيدول" وقدم أداء فني كبير جعله ينافس على اللقب غير أنه لم يتمكن في اللحظات الأخيرة رغم شعبيته الجارفة محليا وعربيا.


نص لواحدة من الرسائل التي تم تعميها لدى كل أنصار الحوثي وصالح:


العزكي #مقياس_الإنسانية_والبهيمية*
لتعرف قيمتك الإنسانية ومكانتك وما انت عليه هل إنسان عظيم عند الله أو بغل يسقط إلى الدونية وأبعد منها (بل هم أضل ) ما عليك إلا أن تقوم بالإختبار البسيط بينك وبين نفسك يعني لا داعي لتعلن لنا النتيجة أو تكابر وتعاند إذا طلعت من البهائم وذلك عبر السؤالين التاليين:


1. سبعمائة يوم من العدوان على أرضك وعرضك وأطفالك ونساءك وكينونتك وتاريخك وتراثك... كم قد تفاعلت مع رقم الإنفاق في سبيل الله 2121 مقابل تفاعلك مع تفاهة وإنحطاط #عرب_أيدول ورقم التصويت للعزكي والذي تذهب المليارات للصهيونية الماسونية السعودية ومن يقتلك ويحاربك..؟؟؟ 


2. أكثر من 28ألف طفل وامرأة ورجل سحقتهم آلة الدمار الأمريكية السعودية الإماراتية خلال 700يوم في اليمن... كم قد بكيت بكاءا يقينيا عاطفيا حقيقيا لمنظر من تلك المناظر وخشع قلبك وأهتز لها... مقابل ما قيل اليوم إن ما يسمى العزكي في عرب ايدول قال كلمتين فأبكاكم بسهولة مما يعكس ضعف نفسياتكم وهوانكم على ذاتكم وخضوعكم لأمثلة دنيئة تؤثر فيكم عندما قال((أيها الساسة اليمانيون يكفينا حرب)) فهبطت قلوبكم من خشية كلماته وتأثيرها وبكيتم رغم انه يقصد بذلك أن #الإمارات_والسعودية_والكيان_الصهيوني_بريئون_مما_يحدث_في_اليمن والسبب هم فقط اليمنيون الوطنيين منهم والمرتزقة ؟؟

قيسوا هذا الطرح على ذاتكم وعقولكم ونفسياتكم وأقسم بالله انكم ستعرفون حقيقة أنفسكم ... إما ((أحسن تقويم )) أو (( رددناه أسفل سافلين ))...

ومن كان ضمن أسفل السافلين ... فلا عزاء له ولا بواكي وليقم على نقسه مأتما وعويلا ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وكالة أرصفة للأنباءجميع الحقوق محفوظة 2016