اخر الاخبار

من الصندوق الأسود للحوثيين.. بالوثائق جردة فساد وظيفي ...!!




وكالة أرصفة للأنباء/ خاص
___________
 



كشفت وثائق صادرة من رئاسة مكتب اللجنة الثورية العليا التابعة لجماعة أنصار الله الحوثيين، عن ترقيات في وزارة الداخلية لعدد 146 شخصا، بالمخالفة لقانون الترقيات الخاص بأفراد الأمن بوزارة الداخلية..






 

وحسب الوثائق التي حصلت "وكالة أرصفة للأنباء"، على نسخة منها، فقد تم ترقية أفراد محسوبين على الأسر الهاشمية الموالية للحوثيين، وكان من ضمن تلك الترقيات ثلاث عمليات ترقية لثلاثة إخوان هم: عبدالحكيم هاشم الخيواني/ لواء-- عبدالمنعم هاشم الخيواني/ عقيد-- عبدالسلام هاشم الخيواني/ رائد





 

وكما قال الدكتور فؤاد القصوص على صفحته بالفيس بوك، هل عرفتم من تم ترقيتهم مدنيين؛ يعيشون في صنعاء؛ فيما المساكين في الجبهات لا أحد يلتفت لهم ولا يرعى أسرهم اذا قتلوا؛ وبعض الجنود لهم في الخدمة أكثر من 30 عام ولم يتم ترقيته حتى الى ملازم ثاني؛ لأنه مش من آل البيت..






 

ووفقاً لما نشر القصوص، هناك ترقيات تمت لأشخاص من المدنيين وهو ما يثير الهلع من هذا التوجه، والذي لا يقف عند وزارة الداخلية بل كان سبقه، تعيينات بمصلحة الضرائب، في مناصب عليا وأشخاص ليس لهم صلة بالعمل الضريبي ولا المالي، بل إن بعضهم لا يحملون مؤهلات.. فقط يقرأون ويكتبون..




 

وتظهر وثائق الترقيات في وزارة الداخلية بأن الأسماء كما في الكشوفات غالبيتها من الأسر الهاشمية الموالية للحوثيين قامت بترقيتهم مابين ” لواء , وعميد , وعقيد , ونقيب ” بعد أن كانوا في صف الجنود..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وكالة أرصفة للأنباءجميع الحقوق محفوظة 2016