اخر الاخبار

خطبب جمعة تحرير الراتب.. إذا امتلأ غدا شارع جمال بصوتكم المدوي ستأتي رواتبكم






بعض القيادات في الجبهات والسلطة المحلية هم وراء عدم تفعيل دور المؤسسات..
_________&

تعز لن ترحمكم يامن تقتاتون باسم دماء الشهداء والجرحى...
_____&

-اللجنة الاعلامية - تعز -جمعة تحرير الراتب
_______&

-عدسة/توفيق آغا
____________&


احتشد مئات المصلين اليوم بتعز لأداء صلاة الجمعة المباركة جماعة وسط شارع جمال مع عشرات من إخوانهم المشاركين في مسيرة البطون الخاوية الذين دعوا لقيام فرضها في وسط شارع جمال في وقت سابق طاعة وقياما لله تعالى وانتباها ورسالة لولي الأمر وحكومته الشرعية برفع عن موظفي تعز مظلمة قطع رواتبهم لتسعة أشهر بتحريرها مباشرة من خزائن بيت المال في عدن ولهذا جاء تسميتها جمعة "تحرير الراتب".

خطيب جمعة "تحرير الراتب".. الاستاذ المقاوم /عبدالجبار الصراري وجه عدة رسائل أوجزها في الخطبة الثانية بالقول؛ أقول لكم أيها الصابرين كحد أفراد هذه المسيرة وكان لي الفضل والشرف أن كنت مرافقا لهذه المسيرة اقول لكم؛ إذا امتلى شارع جمال بصوتكم المدوي ستأتي رواتبكم.. إذا غدا امتلأ شارع جمال حقيقة ينبغي أن تعرفوها لا توجد في حكومة المعاشيق رواتب.. اسمعوها جيدا لا توجد رواتب اطلاقا إلا بتفعيل دور المؤسسات وقد سمعتوها مني في الخطبة الأولى من وراء تعطيل المؤسسات بتعز..

هذا كلام مدير المالية.. هناك بعض القيادات في الجبهات والبعض في السلطة المحلية تعمل على عدم تفعيل دور المؤسسات هنا مربض الخلل.. هنا في شارع جمال ينبغي أن تكون انتفاضتكم بالطرق السلمية والحضارية كما تمارسوها فعلا منذ أن بدات وقفاتكم.. فعلا هذه أصل أصالة حضارة أبناء تعز.. إذا امتلأ شارع جمال بالانتفاضة ستأتي الرواتب وإلا انتظروا عام لست محبطا وانتم بلا رواتب.. هذا واقع.. هذه الحقيقة صحيح أن مسيرة البطون الخاوية أوصلت رسالتكم للحكومة وللتحالف وكثير من الأشياء ظهرت لكن بالأخير لا سلطة محلية موجودة وليس لها أي دور لا يوجد قط، ولذلك أقولها رسائل آخيرة أختتم بها خطبتي؛ 

-الرسالة الاولى لرئيس الجمهورية.. رئيس الجمهورية لا يعلم علم اليقين أن تعز هي المدينة الوحيدة التي أجمعت على شرعيتك.. أجمعت على شرعيتك ياعبدربه.. فهل يجازى موظفيها وأبنائها بقطع الرواتب.. لماذا يحرمون من الرواتب يارئيس الجمهورية.. هناك أطفال في تعز ماتوا جوعا لآن رواتبهم ابائهم لم تصل إليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وكالة أرصفة للأنباءجميع الحقوق محفوظة 2016