اخر الاخبار

اقتحام ونهب مكتب منسق شبكة محامون ضد الفساد بالحديدة

_______________
تعرض يوم امس الخميس الموافق 6 أكتوبر، مكتب منسق شبكة محامون ضد الفساد المحامي والناشط الحقوقي/ منصور البدجي مسؤول الحقوق والحريات بنقابة المحامين فرع الحديدة للاقتحام و النهب أو بالأصح السرقة من قبل مجهولين، قاموا بكسر اقفال وباب المكتب ونهب محتوياته، سواء ما يخص شبكة محامون أو الشخصية.

وفي بلاغ لمنسق شبكة محامون ضد الفساد في الحديدة، بالجريمة الجنائية  التي حدثت عن طريق اقتحام المكتب القانوني و الحقوقي الخاص بابرز المحامين والناشطين الحقوقين في اليمن   الكائن بشارع الحكيمي  محافظة  الحديدة، تحرك  مدير إدارة البحث العقيد محمد حمدين، والذي حضر عند وصوله البلاغ  إلى مكان وقوع الجريمة الجنائية  ومعاينة المكان، ورفع البصمات وتصوير ما تم تكسيره.

وفي تصريح صحفي للمحامي والناشط الحقوقي/ طارق عبدالله الشرعبي الامين العام لشبكة محامون ضد الفساد، أكد أن الجناة قانوا باقتحام وسرقة مكتب ابرز المحامين والناشطين الحقوقين في اليمن، وهدفهم من ذلك عرقلة العمل الحقوقي والقانوني، ومحاولة لاسكات صوت الحق بارسال رسالة للمحامي والناشط الحقوقي/ منصور البدجي، وفي اعتقادهم تصرفاتهم هذه ستثني المجني عليه عن القيام بواجبه المهني والانساني، فيما تصرفهم يدفعه إلى زيادة نشاطه وتكثيف اعماله لخدمة المجتمع من اجل ايصال رسالة لهم بأن من يقف مع الحق يستحيل يستسلم لمشاريع  الظلم و الاضطهاد.  

وطالب المحامي والناشط الحقوقي/ أسامة عبدالاله سلام الاصبحي رئيس شبكة محامون ضد الفساد، من النائب العام ووزارة الداخلية ونقيب المحامين، تشكيل كل جهة لجنة للقيام بواجبهم تجاه ما يتعرض من اعمال اجرامية ابرز المحامين والناشطين الحقوقين_ البدجي.

وأضاف الأصبحي نريد اعمال على أرض الواقع ما لم فان كل الجهات التي ستتهاون في القيام بواجبها، شركاء في الاعتداء على منسق شبكة محامون ضد الفساد وإسكات صوت الحق.



1 التعليقات :

  1. https://www.vatrena.com/c/1988

    اكبر تجمع من محامون تجدها على فاترينا دوت كوم دليل عام و اكبر محرك بحث محلى في مصر

    ردحذف

وكالة أرصفة للأنباءجميع الحقوق محفوظة 2016