اخر الاخبار

جولة في خارطة الموت


وكالة أرصفة للأنباء_ متابعات
______________________&


تعرضت سيارة تابعة لجامعة إب كانت بعهدة أمين عام مساعد جامعة إب د نبيل الورافي للسرقة ومصادر تشكك بالحادثة وتقول بأنها تعرضت للمصادرة وتم اخراج القضية بأنها تعرضت للشرقة، يوم امس الثلاثاء.

ايضا في قام القيادي الحوثي ياسر الأحمر بمصادرة أراضي مواطنين بمنطقة وراف غرب المدينة بعد أسابيع من نهب أرضية تابعة لأحد البنوك وسط مدينة إب تصل قيمتها لأكثر من 100 مليون ريال.

كما خطف المسلحون الحوثيون والقوات الموالية للمخلوع، تاجر تجزئة يدعى غمدان الدبي أثناء عودته من محافظة إب (جنوب عتمة) مع بضاعته.

وفي محافظة الحديدة اختطفت مليشيا الحوثي وصالح من داخل حرم جامعة الحديدة الصحفي علي السقاف والمصور عبدالحكيم عباد والناشطَينِ علاء الشعافي وكمال الشاوش بحجة عملِهم مع قناة الغد المشرق.

وأدانت نقابةُ الصحفيين اليمنيين اعتقالَ مليشيا الحوثي طاقمَ قناةِ الغد المشرق في مدينة الحديدة.

وفي تعز اقدمت مليشيات الحوثي والمخلوع تفجر 3 منازل لمواطنين في أطراف حي_الدعوة شرق مدينة تعز، كما استشهد الطفل عبدالله انور برصاص قناص حوثي بمنطقة الاقروض مديرية المسراخ.

كذلك أقدمت مليشيا الحوثي والمخلوع على تفجير جسرا في منطقة أبعر شرق المكلكل مما أسفر عن قطع الطريق المؤدية الى منازل المواطنين القريبة من الجسر، كما داهمت مليشيات الحوثي وصالح قرية الحبيل شعبانية عليا مديرية التعزية ليلة امس الاثنين بعشرة اطقم عسكرية، واعتقلت أكثر من ١٧ من شباب المنطقة.

إضافة إلى استشهاد طفل وإصابة آخر في قصف لمليشيات الحوثي والمخلوع على الأحياء السكنية في تعز مس الثلاثاء.

كما تم تفجير عبارة "جسر" في أبعر من قبل مليشيا الحوثي والذي يربط قرى شرقي صبر بصالة والمدينة، وادى التفجير إلى قطع الطريق وتأثر المنازل القريبة وتساقط النوافذ وتحطم الزجاج على السكان فيها.

وفجر مسلحو جماعة الحوثيين والقوات الموالية للرئيسالمخلوع صالح ، خمسة منازل، وقتلوا ضابطاً سابقاً في الجيش اليمني، بمديرية عتمة، غرب محافظة ذمار، حسبما أفاد مصدر محلي.

وذكرت مصادر اعلامية إن الحوثيين اقتحموا قرية الصوادحة بعد مواجهات مع الأهالي، الذين يقودهم ضابط في الحرس الجمهوري يُدعى محمد أحمد الريمي.

وأضاف إن الريمي قًتل جراء دفع الحوثيين بتعزيزات كبيرة للمنطقة.

وأردف بأن مسلحي جماعة الحوثيين وقوات المخلوع، شنوا حملة مداهمات للمنازل واختطافات لعدد كبير من الشباب في المنطقة، بحجة البحث عن مطلوبين من المقاومة التي علّقت عملياتها العسكرية ضد الحوثيين بعد وساطة محلية قادها زعماء قبائل.

وقال المصدر إن الحوثيين فجروا منازل خمسة أشخاص ينتمون إلى أسرة واحدة، وهم صدام وعبدالكريم وزياد وعبدالعزيز ونجيب الدبى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وكالة أرصفة للأنباءجميع الحقوق محفوظة 2016