اخر الاخبار

بالشراكة مع مبادرة نكون أو نكون الشبابية يقيم مركز جامعة تعز فرع الحوبان حفلاً خطابيا





وكالة أرصفة للأنباء_ سراج منير الأديب
_____________________________&


أقام صباح اليوم السبت ٢٥ / ٣ / ٢٠١٧، مركز جامعة تعز فرع الحوبان وبرعايه كريمة من الأستاذ الدكتور محمد الشعيبي رئيس الجامعة وبالشراكة مع إدارة المركز ومبادرة نكون أو نكون الشبابية الطلابية حفلاً خطابيا ًبمناسبة انتهاء الفصل الدراسي الجامعي الأول.

وحضر الحفل عدد من دكاترة المركز و شخصيات اجتماعية واعتبارية والعشرات من طلاب كليه الآداب والكليات الأخرى من منتسبي مركز الحوبان.


وفي الحفل الذي استهلت فقراته بالنشيد الوطني ثم القرآن الكريم ألقيت العديد من الكلمات اللتي القاها كل من الأستاذ الدكتور أحمد الأميري مدير المركز  وكلمة راعي الحفل مبادرة نكون أو نكون الشبابية كما ألقيت كلمة الطلاب والتي تمت من خلالها استعراض ومنقاشة ما يتعلق بالمرحلة القادمة فيما يخص استمرارية مركز الجامعة في الحوبان.وقد ورد في الحفل أتصالاً هاتفيا من الأستاذ الدكتور محمد الشعيبي رئيس الجامعة يبارك فيه ويهنئ هذا الحفل ويشيد بالجهود المبذولة من قبل ادارة المركز والدكاترة والأساتذة وكذلك موظفي المركز .


وأكد الشعيبي في اتصاله الذي تم بثه من الهانف عبر مكبرات الصوت على استمرارية التعليم في  مركز الجامعة فرع الحوبان أمام أبنائه الطلاب وخاصة في ظل  الظروف التي تمر بها اليمن وخاصه محافظه تعز متمنيا لابنائه الطلاب والطالبات التفوق والنجاح ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وكالة أرصفة للأنباءجميع الحقوق محفوظة 2016