اخر الاخبار

في واقعة غريبة بمحافظة إب: الأمن يقبض على مجني عليه ويسجنه




وكالة أرصفة للأنباء_ متابعات
____________________&

في محافظة إب وفي توجه غير مألوف ويثير الغرابة، يتم القبض على مجني عليه ومصاب بطلقات نارية تسببت له بكثير من الآذى، وسجنه في السجن الإحتياطي، والجناة طليقون أحرار.

وكتب المستشار إبراهيم منصر في حسابه بالفيس بوك، هذا المنشور..

في مدينة إب
إلى النائب العام
إلى وزير الداخلية
إلى رئيس نيابة م/ إب
إلى المنظمات الحقوقية
إصابة ثلاثة أشخاص بوابل من الطلقات النارية قام باطلاقها شخص يستقل دراجة نارية لاذ بعدها بالفرار، فيما قامت الجهات الأمنية بنقل المصاب المجني عليه_ اسماعيل العماري من المستشفى إلى السجن الحتياطي بعد حوالي أسبوع من الإصابة.

رغم أن إصابته خطيرة جدا (خمس طلقات نارية_ تسببت في تهشم عظمة الساق واستئصال جزء من الأمعاء وغيرها من الاصابات الأخرى)، وزيادة على هذا تم سجن المصاب دون البحث عن الجناة وضبطهم.

وعلى خلفية ذلك تم اللجوء إلى النيابة العامة لمعرفة مبرر حبس المجني عليه، فقامت بدورها بمخاطبة مدير البحث والتأكد من سبب الحبس، الغريب أن أدارة المباحث بررت حبس المجني عليه بسبب الاشتباه فقط مؤكدة أن المجني عليه المصاب ليس مطلوب في أي قضية، وقام مدير إدارة مباحث إب بالتوجيه إلى إدارة السجن للافراج عن المجني عليه، إلا أن إدارة السجن علقت الافراج عنه بـ صدور توجيهات من مدير الأمن.!.


حقا شر البية ما يضحك يقبضون على المجني عليه المصاب، ويتركون الجناة يسرحون ويمرحون، وهل الاشتباه يبرر نقل مريض من المستشفى إلى السجن!.

هذا ما وصلت إليه حالة المواطن في اليمن باختصار .

من صفحة ‏المستشار ابراهيم منصر‏ بالفيس بوك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وكالة أرصفة للأنباءجميع الحقوق محفوظة 2016