اخر الاخبار

دعوة من مجلس تنسيق النقابات ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة تعز (متين ) لتنفيذ احتجاجات مطلبية سلمية





وكالة أرصفة للأنباء_ تعز
__________________&


وجه مجلس تنسيق النقابات ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة تعز (متين ) دعوة لتنفيذ احتجاجات مطلبية سلمية، وذلك على خلفية تردي الأوضاع في تعز يوما تلو الأخر.. نص الدعوة..

الإخوة الموظفون والموظفات:
لقد كان المؤمل من حكومتنا الشرعية استشعار مسئوليتها تجاه موظفي ومواطني محافظة تعز وتحديداً من يوم صدرت تصريحات قيادات الدولة والحكومة بالتزامها بصرف مرتبات الموظفين المدنيين والمتقاعدين في محافظة تعز منذ قرابة أربعة أشهر ولكن في حقيقة الأمر فإن تلك التصريحات وغيرها والتي نسمعها كل يوم وليلة تتلاشى وتذهب هباءً مع الريح كل هذا والحكومة لا تعبأ بمعانات الموظفين والمواطنين بمحافظة تعز والذين أصبحوا بين حصارين ( القتل الممنهج والحصار المفروض على تعز من عصابات الحوثي والمخلوع وحصاراً أخر تطبقه حكومة الشرعية على تعز من خلال حرمان موظفيها من مرتباتهم من جهة أخرى ) في الوقت الذي تسلم فيه زملاؤنا الموظفون مرتباتهم في عدد من المحافظات حتى نهاية شهر مارس  2017.

الموظفون جميعاً: الحقيقة التي ينبغي أن تعرفها وتتذكرها حكومة الشرعية باستمرار أن تعز كانت وما زالت رافضة لمشروع الانقلاب الحوثعفاشي وكانت في طليعة المدافعين عن شرعية الدولة ومؤسساتها (فما جزاء الإحسان إلا الإحسان)، يا هؤلاء (الحكومة الشرعية) معاناة تعز كثيرة ومتعددة ( قتل ممنهج مفروضة عليها – حصار – انقطاع  أو شحة في الإغاثة – انعدام خدمات الماء والكهرباء والصحة والنظافة... الخ ) فلا تزيدوا معاناتها بحرمان موظفيها من مرتباتهم.

الإخوة والأخوات جميعاً:

بناءً على ما سبق فإننا نطالب حكومتنا الشرعية بصرف مرتبات موظفي المحافظة كاملة لشهر ديسمبر 21016م وما قبله وما بعده من الأشهر وفق التزام الحكومة، ولهذا الغرض فإننا ندعوكم لتنفيذ وقفات احتجاجية إبتداءً من يوم غدٍ الأربعاء29 /3/ 2017م الساعة التاسعة والنصف صباحاً ثم الخميس 30/3/2017م أمام مكتب التربية بشارع جمال، وعمل وقفات احتجاجية أمام مكاتب التربية والسلطة المحلية في المديريات ..
وما ضاع حقٌ وراءه مطالب.

صادر عن/
مجلس تنسيق النقابات ومنظمات المجتمع المدني بتعز (متين )
الثلاثاء 29/ جماد آخر 1438هـ الموافق 28/3/2017م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وكالة أرصفة للأنباءجميع الحقوق محفوظة 2016