أشعل
شاب مصري النار في نفسه أمام أحد النوادي الاجتماعية للجيش في مدينة الإسكندرية السبت،
وأظهر مقطع فيديو الشاب وهو يسكب مواد حارقة على جسده ثم يشعل النيران، قبل أن يحاول
المارة وبعض أفراد الحراسة العسكرية للنادي إنقاذه عن طريق طفايات الحريق والماء.
وصرح
مدير المستشفى الذي نقل إليه بأن حالته خطيرة ويجري تقديم الإسعافات اللازمة له.
وأوضحت
صحيفة المصري اليوم من حانبها أن الشاب يدعى أشرف محمد شاهين (30 عاما) ويعمل سائق
سيارة أجرة، وهو من مدينة كفر الدوار المجاورة للإسكندرية.
المصدر:
وسائل إعلام مصرية

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق