اخر الاخبار

مارادونا وليس الحكم هو السبب الرئيسي في إيقاف ميسي




فريق يوروسبورت عربية
______________&&


كشف الصحفي غونزا ستوبيننغو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن أن الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا وأحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، السبب الأول في إيقاف مواطنه ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني.

وأعلنت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن إيقاف قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل لمدة 4 مباريات، بعد إهانته لحكم مباراة منتخب بلاده ضد تشيلي والتي إنتهت بفوز الأول ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلي كأس العالم 2018 والمقامة في الأراضي الروسية، بالإضافة إلي غرامة مالية قدرها 10 الأف يورو.

ووفقا ًللصحفي الشهير "ستوبيننغو"، فأن دييغو مارادونا سبب كبير في قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لإيقاف ليونيل ميسي، من أجل أن يغار منه الاعب صاحب الـ29 عاماً، وعدم خوضه المباريات المتبقية للمنتخب الأرجنتيني في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وفي تصريحات صحفية أشار دييغو مارادونا ردًا على شائعات الجماهير، إلي أنه ليس له علاقة بشأن إيقاف الهداف التاريخي لنادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، مؤكدًا على أنه لم يعلم حتى بهذا القرار من قبل إعلانه بشكل رسمي من "الفيفا".

جدير بالذكر أن المنتخب الأرجنتيني خسر أمام بوليفيا بهدفين نظيفين صباح الأربعاء ضمن التصفيات، في المباراة التي شهدت غياب ميسي بسبب قرار الإيقاف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وكالة أرصفة للأنباءجميع الحقوق محفوظة 2016