اخر الاخبار

تياغو يغلق الباب في وجه برشلونة



إسلام جمال الدين
______________&

أكدت تقارير صحفية إسبانية على أن نجم وسط فريق بايرن ميونخ الألماني "تياغو ألكانتارا" قد رفض تمامًا العودة إلى صفوف ناديه السابق برشلونة خلال الفترة القادمة.



وكانت إدارة النادي الكاتلوني قد أعلنت عن رغبتها في عودة ألكانتارا مرة أخرى إلى صفوف الفريق من أجل تدعيم خط الوسط، حيث يُعتبر ألكانتارا اللاعب المُناسب في الفترة الحالية من أجل التواجد في هذا المركز خصوصًا أنه معتاد على أسلوب لعب برشلونة.

وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية، أن تياغو قد رفض فكرة العودة إلى صفوف البلوغرانا، مؤكداً على أنه سعيد داخل بايرن ميونخ ويُريد البقاء وتجديد تعاقده مع الفريق البافاري خلال الفترة القادمة.

  وأشارت التقارير إلى أن، عقد ألكانتارا سينتهي في صيف 2019 وبات من المتوقع أن يُجدد تعاقده مع الفريق حتى يونيو من عام 2021، ليضمن بذلك البقاء داخل ملعب أليانز أرينا لفترة طويلة.

ويُقدم تياغو صاحب الـ 25 عامًا مستويات جيدة للغاية مع بايرن ميونخ هذا الموسم تحت قيادة مدربه الإيطالي "كارلو أنشيلوتي" المدير الفني للفريق، حيث سجل ستة أهداف وصام بصناعة 7 آخرين إلى زملائه بالفريق.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني حاليًا برصيد 62 نقطة، وتنتظره مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق ريال مدريد الإسباني في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

المصدر يورو سبورت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وكالة أرصفة للأنباءجميع الحقوق محفوظة 2016